شريط الأخبار

ديبلوماتك يمن

محافظ تعز يكرم مكتب الثقافة بالمحافظة والاعلاميين والمبدعين الفائزين في تغطية المهرجان العيدي الخامس

23:16 | 01.08.2022 | محليات


كرم محافظ محافظ تعز نبيل شمسان اليوم ومعه وكيل المحافظة لشؤون الدفاع والأمن اللواء الركن عبدالكريم الصبري ومدير عام مكتب الثقافة عبدالخالق سيف ، وبحضور المهندس مهيب الحكيمي وكيل المحافظة للشؤون الفنية وعدد من مدراء العموم بالمحافظة، الفائزين بافضل مونتاج وتصوير وتغطية اعلامية وخبرية في المهرجان العيدي الخامس 2022 والذي نظمه مكتب الثقافة في ملعب الشهداء في المدينة بمناسبة عيد الاضحى المبارك . 


كما كرم محافظ المحافظة مدير عام مكتب الثقافة عبدالخالق سيف بدرع التميز وشهادة شكر وعرفان على دوره المتميز في ابراز الجانب الثقافي للمحافظة كعاصمة للثقافة اليمنية وتميز مكتب الثقافة كافضل مكتب على مستوى الجمهورية لثلاثة اعوام متتالية 2019- 2020- 2021 م وذلك من قبل وزارة الاعلام والثقافة والسياحة . 


وقال المحافظ شمسان ان مايتميز به هذا الاحتفال هو تكريم المبدعين والاعلامين الذين نقلوا صورة ممتازة عن تعز، واظهار الجانب الجمالي والفني فيها وذلك في تغطيتهم المتميزة في المهرجان وغيره من الاحتفالات الذي يقيمها مكتب الثقافة وايصال رسالة للداخل والخارج بان تعز مدينة السلام والثقافة والعلم . 


وفي حفل التكريم الذي نظمه مكتب الثقافة والادارة العامة للإعلام بالمحافظة، القى مدير عام مكتب الثقافة عبدالخالق سيف كلمة اوضح فيها أن المهرجان العيدي لهذا العام كان متميزاً وناجحاً في اختيار وتكريم فنان اليمن الكبير ايوب طارش عبسي برعاية رسمية من رئيس الجمهورية فخامة الدكتور رشاد العليمي ومحافظ محافظة تعز نبيل شمسان وشارك فيه عدد من نجوم الفن من مختلف المحافظات وبحضور جماهيري كبير من ابناء المحافظة وحظي بتغطية اعلامية كان لها صدى واسع في داخل وخارج الوطن . 


كما اعلن مدير مكتب الثقافة في الاحتفال التكريمي بأن المهرجان العيدي السادس للعام القادم 2023 سيكون الاحتفاء بالفنان الكبير محمد محسن عطروش ابن عدن والوطن والذي غنى للوطن والثورة والانسان . 


وتخلل الحفل عدد من الفقرات الفنية والانشادية وعرض ريبورتاج لافضل مونتاج وافضل تغطية تلفزيونية في وسائل الاعلام المحلية عن المهرجان العيدي الخامس .

اهم التصريحات المزيد

فيديو

المزيد