شريط الأخبار

ديبلوماتك يمن

تحت شعار توحيد الصف الجمهوري.. الوحدة التنفيذية بمحافظة مأرب تقيم اللقاء الرمضاني السنوي.

22:30 | 22.04.2022 | محليات


نضمت إدارة مخيم ال حيمد التابعة للوحدة التنفيذية 

 بمحافظة مأرب، مساء الخميس، اللقاء الرمضاني السنوي تحت شعار "توحيد الصف الجمهوري".


وأكد مدير مخيم ال حيمد للنازحين فاضل الفقيه مباركة النازحين بمحافظة مأرب وتأييدهم للمجلس الرئاسي برئاسة الدكتور رشاد العليمي ومع التحولات الجديدة التي تشكل انفراجاً للأوضاع السياسية، والأمنية والاقتصادية، واستعادة الدولة.


وأشارت الوحدة التنفيذية إلى أن نازحي مأرب لا زالوا يعانون من مرارة التشرد جراء الانقلاب الحوثي على الجمهور اليمنية وما تفرضه الجماعه من انتهاكات جسيمة في حق المواطنين العزل من قتل وتشريد واختطاف وتعذيب وتجنيد للأطفال الأمر الذي جعل محافظة مأرب كغيرها من المحافظات المحرره مأوى للنازحين الفارين من بطش مليشيات الحوثي الانقلابيه.


ودعت الوحدة التنفيذية إلى الارتقاء إلى مستوى اللحظة التي نعيشها والمرحلة التي نخوضها واللحظة التاريخية الفارقة من تاريخ الوطن وإلى حرق كل الخلافات البينية، مؤكدا الوقوف والاصطفاف وتوحيد الكلمة والصف مع قيادة المجلس الرئاسي نحو تحقيق الأهداف المرجوة.


و تخلل البرنامج العديد من الفقرات الإنشادية والمسرح والمسابقات والألعاب التي قام بها الشباب في المخيم وتكريم الطلاب الفائزين بالمسابقة القرآنية.


حضر الأمسية مدير فرع مكتب الأوقاف بمديرية مدينة مأرب محمد عيضة ومسؤول الوحدة التنفيذية بالقطاع الجنوبي جو العبر حسين المرح والشاعر مجلي القبيسي والعديد من الشخصيات الإجتماعية والقبلية.


وتقيم مخيمات النزوح بمحافظة مأرب أمسيات رمضانيه تهدف الى التوعية الصحية و الدينية والترفيهية منذ مطلع شهر رمضان المبارك حيث أقيمت أمسيات رمضانيه في معظم المخيمات منها أكبر مخيمات النزوح مخيم الجفينة والسويداء وغيرها من المخيمات التي تديرها الوحدة التنفيذية.

اهم التصريحات المزيد

فيديو

المزيد