شريط الأخبار

ديبلوماتك يمن

بمناسبة اليوم العالمي للمرأة .. الائتلاف اليمني للنساء المستقلات يدشن موقعه على الشبكة الإلكترونية

23:52 | 08.03.2022 | محليات

دشن الائتلاف اليمني للنساء المستقلات اليوم الثلاثاء 8 مارس موقعه الإلكتروني على شبكة الانترنت وذلك في إطار اهتمام الائتلاف ونشاطه في المجال الحقوقي والنسوي، وكشف جرائم مليشيا الحوثي الارهابية، ورصد وتوثيق الانتهاكات التي تمارسها هذه المليشيا ضد حقوق الانسان في اليمن .


وقالت الدكتورة وسام باسندوة رئيس الائتلاف اليمني للنساء المستقلات أنها تتطلع إلى أن يكون الموقع الإلكتروني بحلته الجديدة رافداً في المجال الحقوقي والنسوي،ومعبراً عن الائتلاف اليمني للنساء المستقلات وانشطته ورؤيته، وأن يشمل أرشفة ورصد وتوثيق انتهاكات مليشيا الحوثي،وان يسهم الموقع في تعرية جرائم هذه الملشيا الارهابية. 


ويأتي تدشين الموقع بالتزامن مع أحياء العالم لليوم العالمي للمرأة 8 مارس والذي يقام للدلالة على الاحترام العام وتقدير المرأة لإنجازاتها الاقتصادية، والسياسية والاجتماعية، وهو مناسبة للاحتفال بأعمال النساء وشجاعتهن وثباتهن في أداء أدوار استثنائية في تاريخ البلدان.



ويقود الائتلاف اليمني للنساء المستقلات حراكا واسعاً، ودورا فعالًا بين المنظمات اليمنية والدولية، بهدف ادراج مليشيا الحوثي في قوائم الإرهاب العالمي ومحاكمة قادتها كمجرمي حرب.


جدير بالذكر ان الموقع الالكتروني يحتوي على معرض صور الكتروني يتم تحديث محتواه بشكل دائم في بادرة لتوثيق وأرشفة جرائم مليشيا الحوثي الإرهابية التي لا تسقط بالتقادم كما يحتوي الموقع على نوافذ رئيسية تعرف بالائتلاف وتوثق انشطته.



رابط الموقع الإلكتروني :-

https://yemeniciw.org/

اهم التصريحات المزيد

فيديو

المزيد