شريط الأخبار

ديبلوماتك يمن

السفارة اليمنية بمصر ترعى قرعة الملتقى اليمني

00:00 | 12.11.2021 | سفارت الخارج

برعاية سفير بلادنا لدى جمهورية مصر العربية الدكتور محمد علي مارم ووزير الشباب والرياضة الاستاذ نايف البكري ، جرت اليوم بقاعة سبأ مراسم اجراء قرعة بطولة كأس اليمن اليمن الثانية لكرة القدم الخماسية التي ينظمها الملتقى اليمني وتقام خلال الفترة من ١٨ نوفمبر حتى ٢١ ديسمبر٢٠٢١م.

وبحضور سعادة السفير محمد الهيصمي والمستشار ابراهيم الجهمي ملحق شئون المغتربين والأستاذ علي العيسائي رئيس الجالية اليمنية ألقى سعادة السفير محمد الهيصمي كلمة نقل فيها تحيات السفير مارم وتمنياته بالتوفيق والنجاح لهذه البطولة ، وأشاد بجهود الملتقى في تنظيم البطولات الرياضية الكروية وخلق اجواء من التنافس الطيب بين ابناء الجالية. واعتبر اللاعبين بمثابة السفراء لليمن في بلد الاعتماد مشددا على أن تظهر البطولة في احسن صورة بما يعكس واحدية وتلاحم ابناء الشعب اليمني في المهجر .

ويشارك في البطولة التي تحمل اسم كأس اليمن ٨ فرق تمثل ابناء الجالية بالقاهرة تلعب في مجموعتين من دور واحد لتحديد المتأهلين لدور نصف النهائي.

بعد ذلك جرت عملية سحب القرعة حيث اسفرت عن تحديد فرق المجموعتين ، وتكونت المجموعة الاولى من فرقة شباب عدن وشباب البيضاء وشعب حضرموت وأهلي صنعاء .

وفرق المجموعة الثانية من شباب أبين وشعب إب والهلال والصقر .

حضر القرعة مستشار وزير الشباب والرياضة الكابتن وجدان شاذلي ورئيس الملتقى امين العيسي ومدير البطولة الكابتن جياب باشافعي ، والنجوم احمد الاحمدي و ايمن الهاجري وعدد من الشخصيات الرياضية والدبلوماسية والاعلامية وممثلي الفرق المشاركة .

فيديو

المزيد