شريط الأخبار

ديبلوماتك يمن

ملتقی أبناء حزم العدين يدشن مشروع توزيع لحوم الأضاحي لأسر الشهداء والنازحين في مأرب

23:25 | 20.07.2021 | محليات


دشن ملتقی أبناء حزم العدين في أول أيام عيد الأضحی المبارك مشروع توزيع لحوم الأضاحي لأسر الشهداء والأسر المعدمة والنازحة في محافظة مأرب .


 ويستهدف المشروع الذي ينفذه الملتقی للعام الرابع علی التوالي   400 أسرة نازحة من أبناء مديرية حزم العدين بمحافظة مأرب بدعم وتعاون رجال الخير.


وخلال التدشين أكد رئيس اللجنة الاجتماعية في الملتقى الشيخ رشيد الجعفري  ان مشروع توزيع لحوم الأضاحي الذي نفذه الملتقى صباح اليوم استهدف 400 أسرة من أسر الشهداء والأسر المحتاجة و النازحة  من مديرية حزم العدين والمديريات المجاورة ، 


وأضاف الجعفري ان المشروع يأتي ضمن مشاريع الملتقى الهادفة إلى تخفيف أعباء  ن النازحين ومشاركتهم فرحة العيد ، وسد احتياجاتهم من اللحوم، شاكراً رجال الخير وكل الجهات التي تدعم وتساند مشاريع الملتقى الخيرية والإنسانية.


بدوره أوضح المسؤول الاعلامي بالملتقی وليد الشعوري أن هذا المشروع يأتي لإدخال البهجة والسرور في قلوب ابناء الشهداء والاسر النازحة التي شردتها مليشيات الحوثي الاجرامية ونهبت ممتلكاتها وفجرت منازل الكثير منهم داعيا رجال الخير والتجار الی دعم المبادرات الخيرية والانسانية التي تعزز من تماسك المجتمع وتقوي روابط وروح الإخاء والرحمة .


اهم التصريحات المزيد

فيديو

المزيد