شريط الأخبار

ديبلوماتك يمن

نائب الرئيس يطمئن على أحوال المواطنين وسير الأوضاع بمحافظة شبوة

19:41 | 20.07.2021 | محليات


أجرى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح،اليوم، اتصالاً هاتفياً بمحافظ محافظة شبوه محمد صالح بن عديو، للاطمئنان على أحوال المواطنين والإطلاع على سير الأوضاع المختلفة بالمحافظة خلال أيام عيد الأضحى المبارك.


وحمَّل نائب رئيس الجمهورية، محافظ المحافظة تحاياه وتهانيه لقيادة السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية ورجال الجيش والأمن وأبناء المحافظة، بمناسبة عيد الأضحى المبارك، سائلاً الله أن يعيد هذه المناسبة الدينية العظيمة على شعبنا اليمني وقد تحقق له النصر والأمان والاستقرار.


واستمع نائب الرئيس، خلال الاتصال، إلى تقرير موجز عن المستجدات وسير العمل في مختلف المكاتب التنفيذية والأجهزة الحكومية، مشيداً بالجهود التي تبذلها السلطة المحلية وقيادتها في مجال التنمية والبناء وتلبية تطلعات المواطنين وتوفير الخدمات، وترسيخ دعائم الأمن والاستقرار في المحافظة.


من جانبه رفع محافظ شبوه تهانيه وتهاني أبناء المحافظة إلى القيادة السياسية بمناسبة عيد الأضحى المبارك، معبراً عن تقديره لاهتمام ومتابعة القيادة السياسية والعسكرية وجهودها الكبيرة في تقديم الدعم للسلطة المحلية بالمحافظة وتذليل الصعوبات والتحديات.

اهم التصريحات المزيد

فيديو

المزيد