شريط الأخبار

سبأنت

مصدر بالحكومة ينفي مغادرة الوزراء عدن

20:14 | 27.03.2021 | سفارت الداخل



نفى مصدر في الحكومة، السبت، مغادرة أي من أعضاءه العاصمة المؤقتة عدن جنوبي اليمن.


جاء ذلك في تصريح لمصدر مسؤول في المجلس لوكالة الأنباء اليمنية "سبأ"، ردا على الأنباء التي تحدثت عن مغادرة عدد من الوزراء.


وقال المصدر (لم يذكر اسمه): "لا صحة لما يتم الترويج له من إشاعات مغرضة عن مغادرة الوزراء".. مشيرا إلى أن الوزراء يتواجدون في العاصمة المؤقتة عدن والمحافظات المحررة ولديهم أنشطة وتحركات يومية.


وأكد أن وزراء الحكومة يمارسون أعمالهم الاعتيادية ويقومون بأداء مسؤولياتهم ومهامهم رغم كل التحديات القائمة، انطلاقا من واجبهم الوطني والأخلاقي في هذه المرحلة الحرجة.


وأشار إلى أن سفر أي عضو في الحكومة يرتبط بالمهام الرسمية واحتياجات العمل ويتم العودة مباشرة إلى العاصمة المؤقتة حال انتهاء المهمة.


وحث المصدر، الجميع على عدم الالتفات للشائعات ومساندة الحكومة لتأدية التزاماتها تجاه المواطنين.


كما أكد أن الحكومة بجميع القوى والمكونات السياسية المشاركة فيها عازمة على القيام بمسؤولياتها والمضي قدما في استكمال تنفيذ اتفاق الرياض.


وكانت وسائل إعلام محلية وناشطين تحدثوا عن مغادرة أعضاء الحكومة- باستثناء الوزراء المحسوبين على المجلس الانتقالي إماراتيا- إلى الرياض والقاهرة، على خلفية اقتحام متظاهرون للقصر الرئاسي بعدن.


يشار إلى أن رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك كان قد غادر قبل أيام إلى العاصمة السعودية الرياض في زيارة للقاء الرئيس عبدربه منصور هادي ومسؤولين سعوديين.


اهم التصريحات المزيد

فيديو

المزيد